المواطنون
Tourism
السياحة
المستثمرون

 


 

ضبط 91 قضية تموين متنوعة و87 قضية في مجال ضبط الأسواق بالفيوم

شنت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، حملة أمنية، على مستوى مراكز المحافظة، ضبطت خلالها 8 قضايا سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، و91 قضية تموين متنوعة، و87 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، بحسب بيان أمني، صباح اليوم الأحد. كما ضبطت الحملة، بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قضية تعاطي مخدرات، ومتهمين هاربين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضايا جنائية، وتنفيذ حكم جناية، و3 أحكام حبس، في مجال قضايا الأحداث، وتحرير 1092 مخالفة وجنحة مرورية، وتنفيذ 947 حكمًا في مجال تنفيذ الأحكام، و295 قرارًا وحالة إزالة وأحكام قضائية، وقرارات تمكين في مجال إزالة التعديات.

مصدر الخبر : بوابة الأهرام

تاريخ تحرير الخبر : 22/7/2019



 


 

ضبط 87 قضية تموينية متنوعة و83 مخالفة في أسواق الفيوم

شنت أجهزة الأمن في محافظة الفيوم، حملة أمنية مكبرة على مستوى مراكز المحافظة، ضبطت خلالها قضيتي سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، و87 قضية تموينية متنوعة، و83 قضية في مجال ضبط الأسواق. وبحسب بيان أمني، صادر اليوم الجمعة. فإن الحملة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تمكنت من ضبط متهم هارب مطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا جنائية، وقضية سلاح أبيض، و10 قضايا متنوعة في مجال قضايا المسطحات، وتحرير 1148 مخالفة وجنحة مرورية، وتنفيذ 940 حكما في مجال تنفيذ الأحكام، و347 قرارا وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين في مجال إزالة التعديات.الفيوم - حوادث - حملة أمنية مكبرة - قضايا مرورية - تنفيذ أحكام - قضايا تموينية

مصدر الخبر : بوابة الأهرام

تاريخ تحرير الخبر : 20/7/2019



 


ضبط سيارة محملة بـ 7 أطنان دقيق بلدي مهرب بالفيوم

ضبطت مباحث التموين، بمحافظة الفيوم، سيارة محملة بـ 7 أطنان دقيق بلدي مدعم، في حملة أمنية، بمركز الفيوم، بقصد إعادة بيعه في السوق السوداء. وبحسب بيان أمني، اليوم السبت، تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من رئيس مباحث التموين بالمحافظة، بتمكن ضباط القسم من ضبط السيارة رقم 6519 ف و ر، قيادة "و.ع" (36 سنة - سائق)، ومقيم بمركز أبشواي، محملة بـ7 أطنان دقيق بلدي مدعم، بقصد إعادة بيعها في السوق السوداء.تحرر محضر بالواقعة، رقم 278 لسنة 2019م جنح أ د ط مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

مصدر الخبر : بوابة الأهرام

تاريخ تحرير الخبر : 21/7/2019



 


 

تنفيذ 487 حكم في حملة مكبرة بالفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، وتحرير 940 مخالفة وجنحة مرورية، وتنفيذ 487 حكم في مجال تنفيذ الأحكام، في حملة أمنية مكبرة، بمراكز المحافظة . كما تمكنت الحملة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، من ضبط 64 قضية تموينية متنوعة، و63 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، ومتهمين هاربين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضايا جنائية، وقضية سلاح أبيض، وقضية اتجار بالمخدرات، وتنفيذ 207 قرار وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين في مجال إزالة التعديات.

مصدر الخبر : اليوم السابع

تاريخ تحرير الخبر : 21/7/2019




 

ضبط 90 قضية تموينية في حملة بالفيوم

شنت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، حملة أمنية على مستوى محافظة الفيوم، ضبطت خلالها قضيتي سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، و90 قضية تموين متنوعة. وتمكنت الحملة أيضا تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، من ضبط قضية سلاح أبيض، ومراقب هارب، و10 قضايا متنوعة في مجال قضايا المسطحات، مع تحرير 1203 مخالفات وجنح مرورية، وتنفيذ 930 حكما في مجال تنفيذ الأحكام، و318 قرارا وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين في مجال إزالة التعديات.

مصدر الخبر : بوابة الأهرام

تاريخ تحرير الخبر : 18/7/2019



 

 

 

تحرير 1203 مخالفات مرورية فى حملة مكبرة بالفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من ضبط قضيتى سلاح نارى وذخائر بدون ترخيص، وتحرير 1203 مخالفات وجنح مرورية، وتنفيذ 930 حكما فى مجال تنفيذ الأحكام، فى حملة أمنية مكبرة بمراكز المحافظة. كما تمكنت الحملة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، من ضبط 90 قضية تموين متنوعة، وقضية سلاح أبيض، ومراقب هارب، و10 قضايا متنوعة فى مجال قضايا المسطحات، وتنفيذ 318 قرار وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين فى مجال إزالة التعديات.

مصدر الخبر : اليوم السابع

تاريخ تحرير الخبر : 18/7/2019








الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع
 

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري