المواطنون
Tourism
السياحة
المستثمرون

                                           
 

محافظة الفيوم

العلاقات العامة

 خلال قرعة علنية:

تخصيص 1150 بيت ريفي بقريتي "حنا حبيب والريان" بالفيوم

الأربعاء 27 / 9 / 2017

نائباً عن الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، شهد اللواء ممتاز فهمي سكرتير عام المحافظة، فعاليات القرعة العلنية لتخصيص 1150 بيت ريفي بقريتي حنا حبيب والريان، التابعتين لمركز يوسف الصديق، الخاصة بالمستفيدين والحاجزين للوحدات السكنية، بالقاعة الرئيسية بجمعية الشبان المسلمين بمدينة الفيوم.

حضر إجراءات فعاليات القرعة العلنية عدد من مسئولي الإسكان والشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري والإنتاج والتخطيط العمراني بالمحافظة، ومسئولي الإدارة الهندسية بمجلس مركز ومدينة يوسف الصديق، وحشد من الحاجزين للوحدات.

خلال إجراء القرعة نقل سكرتير عام المحافظة للحضور تهنئة محافظ الفيوم لهم بتخصيص وحداتهم السكنية، وخالص تمنياته لهم بحياة موفقة ومستقبل أفضل.

كما أشار السكرتير العام إلى أن مشروع البيت الريفي يأتى بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية ممثلة في محافظة الفيوم ووزارة الإسكان لتوفير بيئة مناسبة لحياة المواطنين البسطاء ومحدودى الدخل، مضيفاً بأن تلك القرعة العلنية تهدف إلى تعريف الحاجزين بأرقام وحداتهم وما زالت الأعمال النهائية لتسليمهم الوحدات قائمة على قدم وساق، كما أنها تأتى في إطار من الشفافية وتحقيقاً للعدالة وانطلاقاً من مبدأ المساواه بين أفراد الوطن الواحد، لافتاً إلى أن الدولة لا تدخر جهداً فى توفير الخدمات الرئيسية للأسر الأولى بالرعاية.


     

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع